نتحدى الصعاب ونتحمل المسؤولية بفخر كمصرف “دولي”

نتحدى الصعاب ونتحمل المسؤولية بفخر كمصرف “دولي”

جديدنا

 التوقيع مع شركة cr2 للتحول الرقمي والخدمات المصرفية عن طريق الهاتف المحمول.   Digital Transformation _ Mobile Banking                     


نتحدى الصعاب ونتحمل المسؤولية بفخر كمصرف “دولي”


نحن هنا لمواجهة التحديات ونسعى جاهدين لتحقيق التغيير الإيجابي في عالم المصارف في العراق، ونلتزم بتقديم الحلول المبتكرة والمستدامة لدعم الاقتصادات والمجتمعات، فمهمتنا بالاساس هي دعم التنمية وتحسين حياة المواطن والمجتمع العراقي.


يسرنا ان نعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة CR2 الرائدة في مجال التقنيات المالية المصرفية على مستوى العالم وذلك لتطوير الخدمات المصرفية في العراق. حيث تمثل هذه الشراكة مرحلة هامة في رحلتنا، وستساهم في تحويل الخدمات المصرفية إلى شكل رقمي تعزز الحلول المصرفية المتقدمة في السوق العراقي. 


كما نتعهد بتقديم خدمات مصرفية رقمية آمنة ذات جودة عالية للزبائن، في أي وقت وأي مكان.


إنٌ الشراكة مع شركة CR2 العالمية هدفها  تطوير تطبيق المصرف عبر “الهاتف المحمول” لتوافق احتياجات الزبائن، كما توفر خدمات مالية متنوعة بآلية بسيطة ورقمية، مما يتيح له‍م إدارة حساباتهم والاستفادة من الخدمات المقدمة من مصرفنا بكل سهولة بل سيتعدى ذلك ليشمل توفير خدمات متنوعة اخرى بالتعاون مع الشركات المحلية والعالمية لتمكين المستخدمين من الحصول على اغلب احتياجاتهم من خلال تطبيق واحد فقط ليتحقق هدف مصرفنا بجعل "الخدمات المصرفية بين يديك" 


ونسعى أيضًا لتطوير منتجات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات السوق المصرفي العراقي الحالي والمستقبلي. تماشيًا مع رؤية البنك المركزي العراقي للخدمات المصرفية الرقمية، لتعزيز التحول الرقمي في الخدمات من خلال توسيع الوجود الرقمي لـ”المصرف الدولي الإسلامي” خاصة واننا نفتخر اليوم بحصولنا على تقييم عالي لجودة الخدمات وممارسات الحوكمة والابتكار المؤسسي، مما يجعلنا طرفًا رائدًا في صناعة الخدمات المصرفية.


لذا ندعوكم للانضمام إلينا في تشكيل مستقبل المصارف في العراق ومساندتنا في تحقيق التحول الرقمي وتحسين تجربة زبائننا والمجتمع بأكمله.


Logo

المصرف الدولي الاسلامي

المصرف الدولي الاسلامي ش.م.ع

حمل تطبيق المصرف الدولي الاسلامي

View