حفل الذكرى السنوية الأولى لتأسيس المصرف الدولي الإسلامي

 

نظم المصرف الدولي الاسلامي حفلاً بمناسبة الذكرى الاولى السنوية لتأسيس المصرف الدولي الاسلامي بعد ان تم تحويل نشاط من الشركة العراقية للتحويل المالي الى المصرف الدولي الاسلامي بزيادة راس مال مائة مليار دينار عراقي .

بدايةً وقف كادر المصرف الدولي الاسلامي والسادة الحضور اجلالاً لشهداء ابطال قواتنا المسلحة والحشد الشعبي لقراءة سورة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة .

جاء بكلمته ممثل مجلس ادارة المصرف الدولي الاسلامي السيد حيدر البغدادي نائب رئيس مجلس ادارة المصرف مثنياً على دور موظفي المصرف من عطاء وجهود مضنية من اجل الرقي بخدمات مصرفية رصينة تهدف من خلالها خدمة المواطن العراقي والاقتصاد العراقي برعاية ابوية للبنك المركزي العراقي شاكراً جهود الجميع الذين شاركوا على تأسيس هذا المصرف دون استثناء من مجلس الادارة الى موظفي المصرف .

كما جاء في كلمة السيدة سهى الكفائي المحترمة مدير مفوض المصرف بهذه المناسبة استعراض شامل لانجازات المصرف للمرحلة السابقة واستراتيجية العمل للمرحلة المقبلة والبرامج الفعالة والتي تخدم الزبون من خلال تطوير كادر المصرف على وسائل الطرق الحديثة وتكنلوجيا المعلومات والادارة .

بعد اطفاء الشمعة الاولى من قبل مجلس الادارة واعضائه والمدير المفوض وبحضور الجميع اكتملت الفرحة ايضاً بتوقيع عقدين لمرابحة السيارات بالاقساط وهما عقد مع شركة مركز المدينة لسيارات تويوتا وعقد مع شركة عبر العالم للمعدات الزراعية والمرشات ولخدمة القطاع الزراعي والصناعي والانتاجي مستهلا بمشاريع المتوسطة والصغيرة ورفد المواطن برصانة لمشاريع الحيوية .

ايضاً برعاية مجلس الادارة تم تسليم شهادات kpmg في لمتدربي المهارات القيادية والتفويضية التي تمت في مقر الادارة العامة للمصرف ولمدراء ومدراء الاقسام ومعاوني مدراء الاقسام لترقية مهاراتهم بشكل مستمر .

ختام الحفل تم من قبل مباركة حقيقية لكافة الموظفين والادرة بالمضي قدماً نحو نجاحات حقيقية يساهم بها الجميع من اجل دعم ورفد خدمات متنوعة تكون اقرب من كل مواطن عراقي وفي كل موقع لسهولة حصوله على الخدمة دون عناء وجهد ومن الله التوفيق .

 



أضف تعليقاً